أسباب الإقلاع نهائيًا

ما هو أفضل سبب للإقلاع عن التدخين ، أو استخدام السجائر الإلكترونية ، أو استخدام منتجات التبغ الأخرى؟ هناك أسباب كثيرة للإقلاع عن التدخين. كلهم جيدون وأنت لست وحدك.

أم حامل أم جديدة؟

احصل على مساعدة مخصصة مجانية للإقلاع عن التدخين وأنواع التبغ الأخرى لك ولطفلك.

حسن صحتك

هناك العديد من الأسباب للإقلاع عن التدخين أو استخدام منتجات التبغ الأخرى. لن يؤدي الإقلاع عن السجائر أو السجائر الإلكترونية أو غيرها من أنواع التبغ إلى تحسين صحتك فحسب ، بل يمكن أن يساعدك على الشعور بالتحسن ويمنحك المزيد من الطاقة للانخراط في عادات صحية أخرى مثل ممارسة الرياضة.

في حين أن الكثير من الناس قلقون بشأن زيادة الوزن بعد الإقلاع عن التدخين ، فمن المهم أن تضع في اعتبارك جميع فوائد الإقلاع عن التدخين أو غيره من أنواع التبغ ومقدار ما تفعله لصحتك عن طريق الإقلاع. لأن التدخين يؤثر على الجسم كله، يستفيد جسمك بالكامل.

إذا كنت قلقًا بشأن زيادة الوزن ، أو ترغب في معرفة ما تأكله لوقف الرغبة الشديدة لديك ، فإليك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على منع زيادة الوزن وتحسين صحتك!

تذكر أن الأمر لا يتعلق بإنكار شيء ما - بل يتعلق بإطعام جسدك ما يحتاجه ليكون في أفضل حالاته. لا يمكن أن تساعد الأطعمة الصحية في منع زيادة الوزن فحسب ، بل يمكن أن تكون لذيذة أيضًا! 1 2

طبق الأكل الصحي عبارة عن مزيج من الخضار والفواكه والحبوب الكاملة والبروتين الصحي
أكل الكثير من الفواكه والخضروات.

خطط لوجباتك ووجبة خفيفة صحية حتى لا تشعر بالجوع حقًا. (من السهل جدًا تناول الأطعمة غير الصحية عندما تكون جائعًا).

ضع قائمة بالوجبات الخفيفة الصحية التي تستمتع بها (على سبيل المثال ، بذور عباد الشمس ، والفواكه ، والفشار الخالي من الزبد ، والبسكويت المصنوع من الحبوب الكاملة مع الجبن ، وعصا الكرفس مع زبدة الفول السوداني)

اشرب الكثير من الماء وقلل من المشروبات التي تحتوي على سعرات حرارية مثل الكحول والعصائر السكرية والمشروبات الغازية.

راقب أحجام حصتك. طبق الأكل الصحي2 أدناه يمكن أن تساعدك على تخطيط أحجام حصصك.

    • اهدف إلى أن يكون نصف طبق العشاء الخاص بك عبارة عن فواكه أو خضروات ، وربع الطبق يكون من البروتين الخالي من الدهون (مثل الدجاج والسمك المشوي والفلفل الحار) وربع الطبق عبارة عن كربوهيدرات صحية مثل البطاطا الحلوة أو الأرز البني.
    • إذا كان لديك "أسنان حلوة" ، فحد من الحلوى إلى مرة واحدة يوميًا وحد من حجم الحلوى (على سبيل المثال ، نصف كوب من الآيس كريم ، نصف كوب من المكسرات الممزوجة بالفواكه المجففة ورقائق الشوكولاتة الداكنة ، 6 أونصة. الزبادي اليوناني مع 1 قطعة فواكه طازجة ، 2 مربعات شوكولاتة داكنة). ابحث على الإنترنت عن "أفكار حلوى صحية".

يساعدك النشاط البدني ، مثل المشي والبستنة / الحديقة وركوب الدراجات والرقص ورفع الأثقال والتجريف والتزلج الريفي على الثلج والمشي بالأحذية الثلجية ، بعدة طرق1:

يقلل من الإجهاد

يساعد في تحسين مزاجك

يساعد على منع زيادة الوزن

يحافظ على مستويات السكر منخفضة للوقاية من مرض السكري (أو السيطرة على مرض السكري)

يجعل الجسم أقوى

يحافظ على صحة العظام والمفاصل

حدد هدفًا بإضافة 5 دقائق إضافية من النشاط البدني لما تفعله بالفعل كل يوم حتى تصل إلى ساعة في اليوم. تذكر ، يمكن أن يكون النشاط البدني أي شيء يجعلك تتحرك بما يكفي لممارسة العرق.

يمكن أن يكون التخلي عن عادة استعمال اليد للفم - وخاصة التدخين - صعبًا مثل التبغ نفسه. من المغري استبدال السجائر أو السيجارة الإلكترونية أو قلم vaping بالطعام لإشباع هذه العادة عن طريق الفم. يجد بعض الأشخاص الذين يستخدمون التبغ أنه من المفيد مضغ قشة أو علكة خالية من السكر ، أو القيام بشيء جديد لشغل أيديهم.

لا تدع القلق من اكتساب بضعة أرطال إضافية يثنيك عن الإقلاع عن التدخين. من خلال الإقلاع عن التدخين ، فأنت لا تتخذ فقط خطوات لإضافة سنوات إلى حياتك ، بل تقوم بتحسين نوعية حياتك وتحافظ على الأشخاص من حولك في مأمن من التدخين السلبي. لا تتردد في التحدث مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك إذا كنت قلقًا بشأن زيادة الوزن.

فيما يلي بعض الموارد الإضافية لفقدان الوزن أو الحفاظ على وزن صحي:

CDC: وزن صحي

CDC: الأكل الصحي من أجل وزن صحي

لعائلتك

دخان التبغ غير صحي لكل فرد في منزلك. لكنها ضارة بشكل خاص للأطفال الذين لا تزال رئتهم في طور النمو وللأشخاص المصابين بالربو والسرطان ومرض الانسداد الرئوي المزمن وأمراض القلب. في الواقع ، يعد التدخين والتعرض للتدخين السلبي أحد أكثر مسببات الربو شيوعًا وخطورة.

الجراح العام الأمريكي يقول هناك لا مستوى خالي من المخاطر من التعرض للتدخين السلبي. بالنسبة لأي شخص ، فإن التواجد حول التدخين السلبي يشبه التدخين أيضًا. حتى التعرض القصير للتدخين السلبي له آثار ضارة فورية ، مثل زيادة خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية والسكري وسرطان الرئة.

الأطفال والرضع لديهم رئتان صغيرتان لا تزالان في طور النمو. لديهم خطر أكبر من سموم الدخان المستعملة.

عندما يستنشق الأطفال الدخان ، يمكن أن يتسبب ذلك في مشاكل صحية تبقى معهم طوال حياتهم. وتشمل هذه مشاكل مثل الربو والتهاب الشعب الهوائية والالتهاب الرئوي والتهابات الأذن المتكررة والحساسية.

بالنسبة للبالغين الذين يعانون من الربو أو الحساسية أو التهاب الشعب الهوائية ، فإن التدخين السلبي يزيد الأعراض سوءًا.

الأطفال الذين يدخنون آباؤهم أو مقدمو رعايتهم أكثر عرضة بمرتين للوفاة من متلازمة موت الرضع المفاجئ (SIDS).

الحيوانات الأليفة التي تتنفس دخانًا سلبيًا تعاني من الحساسية والسرطان ومشاكل الرئة أكثر من الحيوانات الأليفة التي تعيش في منازل خالية من التدخين.

العواقب الصحية للتعرض غير الطوعي لدخان التبغ: تقرير الجراح العام

يمكن أن تكون عائلتك دافعًا رئيسيًا لمساعدتك على الإقلاع عن تدخين السجائر أو السجائر الإلكترونية أو منتجات التبغ الأخرى. دعهم يشجعونك ويدعمونك في جهود الإقلاع عن التدخين.

لا أريد أن تمر بناتي الثلاث أو زوجي أو أحفادي بمشاهدتي وأنا أموت بسبب مرض رهيب ، بطريقة مروعة! ثلاثون يومًا بدون سيجارة والعديد من الأيام القادمة من العيش! لا أستطيع أن أكون أكثر سعادة. 🙂

جانيت

فيرغينيس

بسبب المرض

يمكن أن يكون تشخيصك بمرض بمثابة مكالمة إيقاظ مخيفة تحفزك على اتخاذ الخطوات الأولى نحو برنامج للإقلاع عن التدخين أو غيره من أنواع التبغ. سواء كان الإقلاع عن التدخين يمكن أن يحسن مرضك أو يساعدك على إدارة الأعراض بشكل أفضل ، يمكن أن تكون الفوائد الصحية بعيدة المدى.

عندما استقلت منذ 17 عامًا ، لم تكن هذه هي المرة الأولى التي أحاول فيها الإقلاع عن التدخين ، لكنها كانت المرة الأخيرة والأخيرة. تم تشخيصي للتو بالتهاب الشعب الهوائية المزمن وانتفاخ الرئة في مراحله المبكرة ، علمت أن هذا كان تحذيري الأخير. أدركت كم كنت محظوظًا لأنه لم يتم إخباري بأنني مصاب بسرطان الرئة.

NANCY

إسكس مفرق

مساعدة الحوامل Vermonters الإقلاع عن التدخين

حماية صحة الطفل

إذا كنت أنت أو شريكك حاملًا أو تفكر في الحمل ، فقد حان الوقت الآن للإقلاع عن التدخين. الأفضل هو الإقلاع عن التدخين قبل الحمل أو أثناءه أو بعده هدية يمكنك تقديمها لنفسك ولطفلك.

يقلل من فرصتك في التعرض للإجهاض

يمنح طفلك المزيد من الأكسجين ، حتى بعد يوم واحد من الإقلاع عن التدخين

يقلل من مخاطر ولادة طفلك في وقت مبكر

يحسن فرصة عودة طفلك إلى المنزل من المستشفى معك

يقلل من مشاكل التنفس والصفير والغثيان عند الأطفال

يقلل من مخاطر متلازمة موت الرضع المفاجئ (SIDS) والتهابات الأذن والربو والتهاب الشعب الهوائية والالتهاب الرئوي

صحتك تهم طفلك أيضًا.

ستتمتع بمزيد من الطاقة وتتنفس بشكل أسهل

سيكون حليب ثديك أكثر صحة

ستكون رائحة ملابسك وشعرك ومنزلك أفضل

سيكون طعم طعامك أفضل

سيكون لديك المزيد من الأموال التي يمكنك إنفاقها على أشياء أخرى

ستكون أقل عرضة للإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية وسرطان الرئة وأمراض الرئة المزمنة والأمراض الأخرى المرتبطة بالتدخين

احصل على مساعدة مخصصة مجانية للإقلاع عن التدخين أو غيره من أنواع التبغ وكسب مكافآت بطاقات الهدايا! مكالمة 1-800-QUIT-NOW للعمل مع مدرب تدريبا خاصا لإنهاء الحمل ويمكنك كسب بطاقة هدايا بقيمة 20 دولارًا أو 30 دولارًا لكل مكالمة استشارية مكتملة (تصل إلى 250 دولارًا) أثناء الحمل وبعده. تعرف على المزيد وابدأ في كسب المكافآت.

تكريم الشخص المفقود

يعتبر فقدان أحد الأحباء دافعًا مهمًا للإقلاع عن التدخين. استقال آخرون حول فيرمونت لتكريم حياة أحد أفراد أسرته.

 

توفي والدي من جميع المشاكل الصحية المتعلقة بالتدخين. أمي لا تزال على قيد الحياة ، لكنها خضعت لعملية قلب مفتوح بسبب تدخينها. لسوء الحظ ، لدي أيضًا بعض المشكلات الصحية المتعلقة بالتدخين: هشاشة العظام والأورام الحميدة في الحبال الصوتية ومرض الانسداد الرئوي المزمن. هذا هو أول يوم لي وأشعر أنني بحالة جيدة وقوية حقًا. أعلم أنني أستطيع القيام بهذا. أعلم أنني أستحق أن أفعل ذلك.

شيريل

بوست ميلز

توفير المال

عندما تقلع عن التدخين أو التدخين الإلكتروني - الفيبينج Vaping أو أي منتجات تبغ أخرى ، فإن الحفاظ على صحتك ليس فقط. ستندهش من معرفة ما يمكنك القيام به عندما لا تنفق المال على السجائر أو السجائر الإلكترونية ، أو تمضغ التبغ ، أو استنشاق النشوق أو أدوات التدخين الإلكتروني.

اعتدت على تدخين علبة في اليوم ، والتي كانت باهظة الثمن. لذلك عندما استقلت ، بدأت في وضع 5 دولارات في اليوم في جرة في مطبخي. لقد استقلت لمدة 8 أشهر حتى الآن ، لذا فقد تم توفير قدر كبير من التغيير. إذا تمكنت من الإقلاع عن التدخين لمدة عام ، فأنا آخذ ابنتي في إجازة مع المال.

FRANK

هل أنت مستعد لاتخاذ الخطوة الأولى؟

قم بإنشاء خطة إنهاء مخصصة مع 802Quits اليوم!

REASONS TO QUIT FOR GOOD

There are many reasons to quit smoking or using other tobacco products. All of them are good. And you’re not alone.

Pregnant or new mom?

Get free help quitting smoking and other tobacco for you and your baby.

Improve Your Health

Not only will quitting tobacco improve your health, it can help you feel better and give you more energy to engage in other healthy habits like exercise.

While many people are concerned about gaining weight after they quit, it’s important to keep in mind all the benefits of quitting and how much you are doing for your health by quitting. Because smoking impacts the whole body, your entire body benefits.

If you are concerned about gaining weight, here are some tips that can help you prevent weight gain and improve your health!

Remember that it’s not about denying yourself something—it’s about feeding your body what it needs to be at its best. Healthy foods can not only help prevent weight gain, they can be delicious! 1 2

A healthy eating plate is a mix of vegetables, fruits, whole grains, and healthy protein
Eat lots of fruits and vegetables.

Plan your meals and a healthy snack so you don’t ever get really hungry. (It’s too easy to grab unhealthy foods when you’re hungry.)

Come up with a list of healthy snacks that you enjoy (e.g., sunflower seeds, fruit, unbuttered popcorn, wholegrain crackers with cheese, celery stick with peanut butter).

Drink plenty of water and limit drinks with calories like alcohol, sugary juices and sodas.

Watch your portion sizes. The Healthy Eating Plate2 below can help you plan your portion sizes.

    • Aim to have half your dinner plate be fruits or vegetables, 1/4 of the plate be a lean protein (e.g., chicken, baked fish, chili) and 1/4 of the plate be a healthy carb like sweet potato or brown rice.
    • If you have a “sweet tooth,” limit dessert to once a day and limit the size of dessert (e.g., half cup of ice cream, half cup of nuts mixed with dried fruit & dark chocolate chips, 6 oz. Greek yogurt with 1 piece of fresh fruit, 2 squares of dark chocolate). Search the internet for “healthy dessert ideas.”

Physical activity, such as walking, gardening/yardwork, biking, dancing, lifting weights, shoveling, cross country skiing, snowshoeing, helps you in many ways1:

Reduces stress

Helps improve your mood

Helps to prevent you from gaining weight

Keeps sugar levels down to prevent diabetes (or keep diabetes under control)

Makes a body stronger

Keeps your bones and joints healthier

Set a goal of adding 5 extra minutes of physical activity to what you already do each day until you reach an hour a day. Remember, physical activity can be anything that makes you move enough to work up a sweat.

The hand-to-mouth habit using tobacco—especially smoking—can be as tough to let go of as the tobacco itself. It’s tempting to replace the cigarette, e-cigarette or vaping pen with food to satisfy that hand-to-mouth habit. Some people who use tobacco find it helpful to chew on a straw or sugar-free gum, or do something new to occupy their hands.

Don’t let the worry of gaining a few extra pounds discourage you from quitting. By quitting you are not only taking steps to add years to your life, you improve your quality of life and keep the people around you safe from secondhand smoke. Don’t hesitate to talk with your health care provider if you are worried about weight gain.

Here are some additional resources on losing weight or maintaining a healthy weight:

CDC: Healthy Weight

CDC: Healthy Eating for a Healthy Weight

For Your Family

Tobacco smoke is unhealthy for everyone in your household. But it is especially harmful to children whose lungs are still developing and to people with asthma, cancer, COPD and heart disease. In fact, smoking and exposure to secondhand smoke is one of the most common and serious asthma triggers.

The U.S. Surgeon General says there is no risk-free level of exposure to secondhand smoke. For anyone, being around secondhand smoke is like they’re smoking, too. Even short exposures to secondhand smoke have immediate harmful effects, such as increased risk for heart disease, stroke, diabetes and lung cancer.

Children and babies have small lungs that are still growing. They have an even bigger risk from secondhand smoke poisons.

When children breathe in smoke, it can cause health problems that stay with them their entire lives. These include problems like asthma, bronchitis, pneumonia, frequent ear infections and allergies.

For adults who suffer from asthma, allergies or bronchitis, secondhand smoke makes symptoms even worse.

Babies whose parents or caregivers smoke are twice as likely to die from Sudden Infant Death Syndrome (SIDS).

Pets that breathe secondhand smoke have more allergies, cancer and lung problems than pets living in smoke-free homes.

The Health Consequences of Involuntary Exposure to Tobacco Smoke: A Report of the Surgeon General >

Your family can be a major motivation to help you quit smoking. Let them encourage and support you in your quitting efforts.

I don’t want my 3 daughters, husband or 2 grandchildren to have to go through watching me die of a horrible disease, in a horrible way! Thirty days without a cigarette and many more days of living ahead! I couldn’t be happier. 🙂

JANET

Vergennes

Because of Illness

Being diagnosed with an illness can be a scary wake-up call that motivates you to take the first steps toward quitting. Whether quitting can improve your illness or help you better manage your symptoms, the health benefits can be far-reaching.

 

When I quit 17 years ago, it wasn’t the first time that I’d tried to quit, but it was the last and final time. Just diagnosed with chronic bronchitis and early stage emphysema, I knew that was my final warning. I realized how lucky I was that I wasn’t being told I had lung cancer.

NANCY

Essex Junction

Help pregnant Vermonters quit

Protect Baby’s Health

If you or your partner are pregnant or considering pregnancy, now is a great time to quit smoking. Quitting smoking before, during or after pregnancy is the best gift you can give yourself and your baby.

Reduces your chance of having a miscarriage

Gives your baby more oxygen, even after just 1 day of not smoking

Creates less risk that your baby will be born early

Improves the chance that your baby will come home from the hospital with you

Reduces breathing problems, wheezing and sickness in babies

Lowers risk of Sudden Infant Death Syndrome (SIDS), ear infections, asthma, bronchitis and pneumonia

Your health matters to your baby, too.

You’ll have more energy and breathe easier

Your breast milk will be healthier

Your clothes, hair and home will smell better

Your food will taste better

You’ll have more money that you can spend on other things

You’ll be less likely to develop heart disease, stroke, lung cancer, chronic lung disease and other smoke-related diseases

Get FREE quit help and earn gift card rewards! Call 1-800-QUIT-NOW to work with a specially trained Pregnancy Quit Coach and you can earn a $5 or $10 gift card for each completed counseling call (up to $65) during and after your pregnancy. Learn more and start earning rewards.

Honor a Lost Loved One

The loss of a loved one is an important motivation for quitting smoking. Others around Vermont have quit to honor the life of a loved one.

 

My dad died from all smoking-related health issues. My mom is still alive, but has had open heart surgery due to her smoking. Unfortunately, I also have some smoking-related health issues: osteoporosis, polyps on my vocal chords and COPD. This is my very first day, and I feel really good and strong. I know I can do this. I know I deserve to do it.

Cheryl

Post Mills

Save Money

When you quit smoking or other tobacco products, it’s not just your health that you’re saving. You’ll be amazed to see what you can afford to do when you’re not spending money on cigarettes or e-cigarettes, chewing tobacco, snuff or vaping supplies.

 

I used to smoke a pack a day, which was getting pretty expensive. So when I quit, I started putting $5 a day in a jar in my kitchen. I’ve been quit for 8 months now, so I’ve got a pretty good chunk of change saved up. If I make it to a year being quit, I’m taking my daughter on a vacation with the money.

FRANK

Ready to take the first step?