كيفية إدارة التجاعيد

ما هي مدة انسحاب النيكوتين؟ أول أسبوعين هما الأصعب. أن تكون مستعدًا للمضي قدماً باستخدام خطة الإقلاع المخصصة الخاصة بك ، أو المساعدة من طبيبك ، أو الدعم الإضافي من هاتف 802Quits أو مدرب الإقلاع الشخصي وشبكة الدعم الخاصة بك ستكون مفتاح نجاحك. كل تجربة إقلاع عن التدخين تبدو مختلفة ؛ سيكون الأمر أصعب على بعض الناس من غيرهم. إذا جربت طريقة واحدة في الماضي ولم تنجح ، ففكر في تجربة طريقة أخرى. تعتمد كل محاولة على ما تعلمته وتقربك من النجاح.

ماذا عن السجائر الإلكترونية؟

السجائر الإلكترونية ليس تمت الموافقة عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) كوسيلة مساعدة للإقلاع عن التدخين. قد تعرض السجائر الإلكترونية وأنظمة توصيل النيكوتين الإلكترونية الأخرى (ENDS) ، بما في ذلك المبخرات الشخصية وأقلام السجائر الإلكترونية والسيجار الإلكتروني والشيشة الإلكترونية وأجهزة التدخين الإلكتروني ، بعض المواد الكيميائية السامة الموجودة في دخان السجائر القابل للاحتراق.

رمز سلسلة مكسورة

التحرر من التبغ

كيف سيكون رد فعلك في تاريخ الإقلاع عن التدخين؟ هل ستقفز من السرير ، متحمسًا لبدء حياتك الجديدة الخالية من التبغ؟ أم أنك ستختبئ تحت الأغطية على أمل أن تكون فكرة الإقلاع عن التدخين مجرد حلم؟ في كلتا الحالتين ، افتخر بمعرفة أنه عندما تستيقظ في يوم الإقلاع عن التدخين ، فأنت الآن خالٍ من التبغ رسميًا.

قد تتساءل عن كيفية التوقف عن اشتهاء السجائر ومنتجات التبغ الأخرى. فيما يلي بعض النصائح للتعامل مع الرغبة الشديدة في استخدام السجائر والسجائر الإلكترونية والرغبة الشديدة في استخدام التبغ.

في يوم الإقلاع عن التدخين ، سترغب في إجراء فحص سريع للتأكد من اختفاء كل التبغ. بعد ذلك ، ابدأ يومك بمراجعة أسباب الإقلاع عن التدخين. فكرة جيدة أخرى هي تجميع "كيس لتخفيف التوتر". في ذلك ، يمكنك وضع الحلوى الصلبة أو النعناع أو ماصات الشرب أو أدوات تحريك القهوة أو كرة الإجهاد أو أي شيء آخر لإبقاء يديك مشغولتين ، أو صورة أحد أفراد أسرتك أو حيوان أليف أو ملاحظة من طفل أو من نفسك لتستمر في العمل. كلما شعرت بهذه الرغبة الشديدة.

فكر في الأماكن التي تدخن أو تمضغ فيها أو تمضغها عادة. إذا استطعت تجنبها بمجرد الإقلاع عن التدخين ، فسيساعدك ذلك على تجنب الإغراء ويساعد في إدارة السجائر أو السجائر الإلكترونية أو الرغبة الشديدة في التبغ.

أهم شيء يجب القيام به هو تنفيذ الخطط التي وضعتها لهذا اليوم ، واليوم التالي وطالما احتجت إلى أن يصبح من السهل إدارة الرغبة في استخدام التبغ. أنت تعرف الأوقات والمواقف التي ستجعلك ترغب في استخدام التبغ ، ولكن بدءًا من الآن يمكنك وضع خطة الإقلاع المخصصة الخاصة بك في مكانها الصحيح لتجاوز تلك الأوقات. في حين أن الشعور بالتحسن - تنفس أسهل وامتلاك المزيد من الطاقة - سيحدث في غضون أيام ، فقد يستغرق الأمر ما يصل إلى ستة أشهر للشعور بالخلو من التبغ. في الواقع ، يعد التحرر من التبغ عند ستة أشهر علامة فارقة للبقاء في حالة الإقلاع عن التدخين.

رمز استراتيجيات العمل

استراتيجيات العمل

استراتيجيات العمل هي الأشياء التي يمكنك القيام بها والتي تساعدك على إدارة الرغبة الشديدة. لا توجد طريقة لمعرفة ما يناسبك مسبقًا ، لذلك من الأفضل أن يكون لديك الكثير من الخيارات. قد تجد أن بعضها يعمل بشكل أفضل من البعض الآخر في مواقف معينة. الطريقة الوحيدة للتأكد من ذلك هي تجربتها.

هناك ثلاث قواعد بسيطة يجب اتباعها عند اختيار استراتيجيات العمل:

1.يجب أن يكون من السهل القيام به. كلما كان الأمر أسهل ، زاد احتمال قيامك بذلك.
2.يجب أن يكون شيئًا ممتعًا. إذا كان الأمر غير سار ، فمن المحتمل أنك لن ترغب في القيام بذلك!
3.يجب أن يتوقف الإجراء الذي تختاره أو على الأقل يقلل من رغبتك. إذا لم يقلل ذلك من شغفك بالسجائر الإلكترونية أو السجائر الإلكترونية أو مضغ التبغ أو السعوط أو السجائر الإلكترونية ، فأنت بحاجة إلى العثور على شيء آخر سيفعل ذلك.

أمثلة على استراتيجيات العمل التي يجب تجربتها:

  • تدرب على 4Ds. خذ نفسًا عميقًا أو 2. اشرب كوبًا من الماء. افعل شيئا اخر. تأخير لمدة 10 دقائق.
  • تواصل مع المقلعين الآخرين الذين يعرفون ما تمر به.
  • شتت نفسك حتى تزول الرغبة. تدوم معظم الرغبة الشديدة من 3-5 دقائق فقط. ما الذي تستمتع به في تلك الفترة الزمنية؟ هل تفكر في المال الذي تدخره وما الذي يمكنك شراؤه؟ اتمشى؟ مشاهدة فيديو يوتيوب المفضل؟ انظر أدناه لمزيد من الأفكار.
رمز المؤقت

5 دقائق للإلهاءات

إذا تمكنت من تجاوز الرغبة في الانسحاب من النيكوتين عن طريق تشتيت انتباهك ، فأنت على بعد خطوة واحدة من الوصول إلى هدفك. عندما تفكر في الإقلاع عن التدخين باعتباره إنجازًا مدته 5 دقائق في كل مرة ، فقد يكون من الأسهل تحقيقه.

  • احذف رسائلك النصية القديمة أو حدِّث دفتر عناوين هاتفك.
  • احذف رسائل البريد الإلكتروني القديمة من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف.
  • قم بتغيير قميصك أو حذائك. يمكن أن يساعدك هذا العمل الصغير في إعادة التعيين والشعور بالتحسن.
  • احمل كرة بينج بونج وشريط مطاطي. يبدو الأمر سخيفًا ، لكن محاولة لف هذا الشريط المطاطي حول كرة البينج بونج ليس بالسهولة التي يبدو عليها ، ويبقيك مشغولًا حتى تنتهي الرغبة.
  • تجول حول الأرض أو المبنى إذا كنت في العمل - فكر في الأمر على أنه استراحة لغير المدخنين.
  • اصطحب السيارة إلى مغسلة سيارات أو قم بتنظيف المقصورة الداخلية.
  • نظف أسنانك بالفرشاة والخيط. سيساعد ذلك على التخلص من هذه الرغبة ، وستحصل على نفس منعش أيضًا!
  • فكر في 5 أغانٍ على الأقل بها أسماء أشخاص.
  • خذ استراحة لتناول وجبة خفيفة من بذور عباد الشمس - يمكن أن يمثل العمل من خلال هذه الأصداف تحديًا وطريقة صحية لقضاء 5 دقائق.
  • قشر برتقالة حتى إذا كنت لا ترغب في تناولها. يستغرق الأمر 5 دقائق فقط لإزالة كل تلك الأشياء البيضاء.
  • عندما تضرب الرغبة الشديدة ، اذهب إلى دورة المياه واغسل يديك وافحص نفسك في المرآة. بحلول الوقت الذي تكون فيه مستعدًا لاستراحة تدخين السجائر ، تكون الرغبة قد ولت بالفعل.
  • العب باستخدام معجون الإلهاء أو حجر القلق لإبقاء يديك مشغولة أثناء العمل من خلال الرغبة الشديدة.
  • قم بنزهة سريعة وعد خطواتك على طول الطريق ، واعرف ما إذا كان يمكنك القيام ببعض الخطوات الأخرى كل يوم.
  • نظف في جميع أنحاء المنزل أو تعامل مع خزانة. المكافأة: لا سجائر ومنزل جديد نظيف.
  • العب لعبة سوليتير أو لعبة أخرى إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر ، ولكن ليس إذا كان مكان عملك لا يسمح بذلك!
  • تدرب على 4Ds ... تنفس بعمق. اشرب كوبًا من الماء. افعل شيئا اخر. تأخير لمدة 10 دقائق.

لوضع قائمة خاصة بك من مصادر الإلهاء والنصائح لإدارة الرغبة الشديدة ، فكر في أوقات اليوم التي تشتهي فيها سيجارة أو سيجارة إلكترونية ، أو تمضغ التبغ ، أو تستنشق أو تدخن أكثر من أي شيء آخر. على سبيل المثال ، إذا كنت تضيء دائمًا في السيارة ، فقم بتشغيل الراديو بدلاً من ذلك وغني مع الأغنية. معظم الأغاني من ثلاث إلى خمس دقائق. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يجب أن تختفي رغباتك.

هل تحتاج إلى إلهاء؟

اختر اثنين من أدوات الإقلاع المجانية وسنرسلها لك بالبريد!

HOW TO MANAGE CRAVINGS

The first two weeks are the hardest. Being prepared to get through by using your plan, assistance from your doctor, additional support from an 802Quits phone or in-person Quit Coach and your support network will be key to your success. Every quit experience feels different; it will be harder for some people than others. If you’ve tried one approach in the past and it didn’t work, consider trying another. Every try builds on what you’ve learned and gets you closer to success.

What about E-Cigarettes?

E-cigarettes are not approved by the U.S. Food and Drug Administration (FDA) as an aid to quit smoking. E-cigarettes and other electronic nicotine delivery systems (ENDS), including personal vaporizers, vape pens, e-cigars, e-hookah and vaping devices, may expose users to some of the same toxic chemicals found in combustible cigarette smoke.

Broken chain icon

Becoming Tobacco Free

How will you react on your quit date? Will you jump out of bed, eager to start your new tobacco-free life? Or will you hide under the covers hoping that the idea of quitting was just a dream? Either way, take pride in knowing that when you wake up on your Quit Day, you are now officially tobacco-free.

On your Quit Day, you’ll want to do a quick check to make sure all of your tobacco is gone. Then, begin your day by going over your reasons for quitting. Another good idea is to put together a “stress relief bag.” In it, you can put hard candy, mints, drinking straws or coffee stirrers, a stress ball or something else to keep your hands busy, a picture of a loved one or pet or a note from a child or from yourself to keep you going whenever you get those cravings.

Think about the places you normally smoke, chew or vape. If you can avoid them once you quit, it’ll help keep you from getting tempted.

The most important thing to do is to carry out the plans you made for this day, the next day and for as long as you need until the urge to use tobacco is easy to manage. You know the times and situations that will make you want to use tobacco, but starting now you can put your plan into place to get through those times. While feeling better—easier breathing and having more energy—will occur in a matter of days, it can take up to six months to feel tobacco-free. In fact, being tobacco-free at six months is a milestone to staying quit.

Action strategies icon

Action Strategies

Action strategies are things you can do that can help you cope with cravings. There is no way to know ahead of time which will work for you, so it’s best to have lots of choices. You may find that some work better than others in certain situations. The only way to know for sure is to try them out.

There are three simple rules to follow when picking action strategies:

1.It should be easy to do. The easier it is, the more likely you’ll do it.
2.It should be something that’s pleasant. If it’s unpleasant, chances are you won’t want to do it!
3.The action you choose should stop or at least reduce your urge. If it doesn’t reduce your craving for a cigarette or e-cigarette, chewing tobacco, snuff or vape, you need to find something else that will.

Examples of action strategies to try:

  • Practice the 4Ds. Take a DEEP breath or 2. DRINK a glass of water. DO something else. DELAY for 10 minutes.
  • Connect with other quitters who know what you’re going through.
  • Distract yourself until the craving passes. Most cravings last only 3-5 minutes. What do you enjoy for that period of time? Thinking about the money you are saving and what you can buy? Taking a walk? Watching a favorite YouTube video? See below for more ideas.
Timer icon

5-Minute Distractions

If you can get through that withdrawal craving by distracting yourself, you’re one step closer to reaching your goal. When you think about quitting as one 5-minute achievement at a time, it can feel a little easier to accomplish.

  • Delete your old text messages or update your phone’s address book.
  • Delete old emails from your computer or phone.
  • Change your shirt or shoes. This small act can help you reset and feel better.
  • Carry a ping pong ball and a rubber band. It sounds silly, but trying to wrap that rubber band around the ping pong ball isn’t as easy as it sounds, and it keeps you busy until a craving passes.
  • Walk around the floor or building if you’re at work—think of it as a non-smoking break.
  • Take the car to a car wash or vacuum the interior.
  • Brush and floss your teeth. It will help get your mind off the craving, and you’ll have fresh breath too!
  • Think of at least 5 songs with people’s names in them.
  • Take a sunflower seed snack break—working through those shells can be a challenge and a healthy way to spend 5 minutes.
  • Peel an orange even if you don’t feel like eating it. It takes 5 minutes just to get all that white stuff off.
  • When a craving hits, go to the restroom, wash your hands and check yourself in the mirror. By the time you’re ready for a cigarette break, the craving is actually gone.
  • Play with distraction putty or a worry stone to keep your hands busy while you work through a craving.
  • Take a quick walk and count your steps along the way, and see if you can do a few more each day.
  • Clean up around the house or tackle a closet. Bonus: no cigarettes and a fresh, spotless home.
  • Play solitaire or another game if you’re at a computer, but not if your workplace doesn’t allow it!
  • Practice the 4Ds … Breathe DEEPLY. DRINK a glass of water. DO something else. DELAY for 10 minutes.

To come up with your own list of distractions, think about the times of the day when you crave a cigarette or e-cigarette, chewing tobacco, snuff or vape the most and match up a tip. For example, if you always light up in the car, turn on the radio instead and sing along with the song. Most songs are three to five minutes. Once you’re done, your craving should be gone.

Need a distraction?

Choose two free quit tools and we’ll mail them to you!