أريد أن الإقلاع عن التدخين

عندما تقلع عن التدخين للأبد ، فأنت تتخذ الخطوة الأكثر أهمية تجاه الفوائد مثل التمتع بصحة أفضل ، وتوفير المال ، والحفاظ على أمان عائلتك. سواء كنت مدخنًا أو تستخدم السيجارة الإلكترونية أو تستخدم السجائر الإلكترونية (المعروفة باسم السجائر الإلكترونية أو السجائر الإلكترونية) ، يمكنك أن تجد الكثير أو القليل من المساعدة هنا كما تريد. يُعد التبغ إدمانًا شديدًا ، وقد يستغرق الإقلاع عنه نهائيًا عدة محاولات. وكل محاولة لها قيمتها!

تمنحك هذه الأدوات وبرامج الدعم المجانية الكثير من الخيارات للإقلاع عن التدخين أو غيره من أنواع التبغ بالطريقة التي تناسبك. تتضمن برامج 802Quits ، مثل Quit Online أو Quit by Phone (1-800-QUIT-NOW) خطط إنهاء مخصصة.

احصل على دليل الإقلاع المجاني

سواء كنت قد حاولت عدة مرات ، أو كانت هذه هي المحاولة الأولى ، فلديك أسبابك الخاصة لرغبتك في الإقلاع عن التدخين. سيساعدك هذا الدليل المكون من 44 صفحة خطوة بخطوة على معرفة محفزاتك ، والاستعداد لمواجهة التحديات الخاصة بك ، وتصطف الدعم ، واتخاذ قرار بشأن الأدوية ، والبقاء على الإقلاع عن التدخين. إذا كنت من مستخدمي Vermonter وترغب في طلب دليل إنهاء الخدمة ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني tobaccovt@vermont.gov أو تحميل دليل فيرمونت للانسحاب (PDF).

ماذا عن السجائر الإلكترونية؟

السجائر الإلكترونية ليس تمت الموافقة عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) كوسيلة مساعدة للإقلاع عن التدخين. قد تعرض السجائر الإلكترونية وأنظمة توصيل النيكوتين الإلكترونية الأخرى (ENDS) ، بما في ذلك المبخرات الشخصية وأقلام السجائر الإلكترونية والسيجار الإلكتروني والشيشة الإلكترونية وأجهزة التدخين الإلكتروني ، بعض المواد الكيميائية السامة الموجودة في دخان السجائر القابل للاحتراق.

I WANT TO QUIT

When you quit tobacco for good, you take the single most important step toward benefits like being healthier, saving money and keeping your family safe. Whether you’re a smoker, use dip, or use electronic cigarettes (known as e-cigarettes or e-cigs), you can find as much or as little help here as you want. Tobacco is very addictive, and it can take many tries to finally quit for good. And every try counts!

These free tools and support programs give you lots of options to quit smoking or other tobacco the way that works for you. 802Quits programs, such as Quit Online or Quit by Phone (1-800-QUIT-NOW) include customized quit plans.

Get Your Free Quit Guide

Whether you’ve tried a few times, or this is your first try, you have your own reasons for wanting to quit. This 44-page guide will help you step-by-step to know your triggers, be ready for your challenges, line up support, decide on medications and stay quit. If you are a Vermonter and would like to request a Quit Guide, please email tobaccovt@vermont.gov or download Vermont Quit Guide (PDF).

What about E-Cigarettes?

E-cigarettes are not approved by the U.S. Food and Drug Administration (FDA) as an aid to quit smoking. E-cigarettes and other electronic nicotine delivery systems (ENDS), including personal vaporizers, vape pens, e-cigars, e-hookah and vaping devices, may expose users to some of the same toxic chemicals found in combustible cigarette smoke.