أكثر من عادة

لماذا يصعب الإقلاع عن التبغ

على الرغم من رغبتك في الإقلاع عن التدخين ، هناك سببان يمكن أن يجعلك تشعر بصعوبة:

1.لأن استخدام التبغ يسبب الإدمان بشكل كبير وبالتالي ليس مجرد عادة ، فأنت بحاجة جسدية إلى النيكوتين. تعاني من انسحاب النيكوتين عندما تمضي وقتًا طويلاً دون تدخين سيجارة أو سيجارة إلكترونية ، أو مضغ التبغ ، أو السعوط ، أو التدخين الإلكتروني. "يخبرك" جسمك بهذا عندما تشعر بالرغبة في تناول الطعام. تختفي الرغبة الشديدة بمجرد إرضاء الإدمان عن طريق إشعال أو استخدام نوع آخر من التبغ. احصل على استعداد للتعامل مع هذا عن طريق الإضافة بقع وعلكة وأقراص استحلاب مجانية أو أدوية الإقلاع عن التدخين الأخرى لخطة الإقلاع المخصصة الخاصة بك.

2.قد تكون مدمنًا على فعل استخدام التبغ. نظرًا لأن جسمك كان يطور حاجة جسدية إلى النيكوتين ، كنت تعلم نفسك التدخين أو المضغ أو التدخين الإلكتروني - تدرب نفسك على استخدام التبغ في العديد من المواقف المختلفة. يمكن التغلب على هذه الإشارات الظرفية إذا قمت بالتحضير لها مسبقًا.

رمز استراتيجيات العمل

إن معرفة كيف ترغب في التعامل مع المحفزات مثل تلك المذكورة أدناه قبل مواجهتها بصفتك غير مدخن سيساعدك على الشعور بالثقة.

الانتهاء من الوجبة
شرب القهوة أو الكحول
التحدث على الهاتف
اخذ استراحة
في أوقات التوتر ، حجة ، خيبة أمل أو حدث سلبي
القيادة أو الركوب في السيارة
التواجد مع الأصدقاء وزملاء العمل والأشخاص الآخرين الذين يدخنون أو يستخدمون منتجات التبغ الأخرى
التنشئة الاجتماعية في الحفلات

ماذا عن السجائر الإلكترونية؟

السجائر الإلكترونية ليس تمت الموافقة عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) كوسيلة مساعدة للإقلاع عن التدخين. قد تعرض السجائر الإلكترونية وأنظمة توصيل النيكوتين الإلكترونية الأخرى (ENDS) ، بما في ذلك المبخرات الشخصية وأقلام السجائر الإلكترونية والسيجار الإلكتروني والشيشة الإلكترونية وأجهزة التدخين الإلكتروني ، بعض المواد الكيميائية السامة الموجودة في دخان السجائر القابل للاحتراق.

ما الذي يدفعك إلى استخدام التبغ؟

اكتب محفزاتك وفكر في أفضل طريقة للتعامل مع كل منها. يمكن أن تكون الاستراتيجيات بسيطة ، مثل تجنب مواقف معينة ، أو تناول العلكة أو الحلوى الصلبة معك ، أو استبدال الشاي الساخن أو مضغ الثلج ، أو أخذ عدة أنفاس عميقة.

التأخير هو تكتيك آخر. عندما تستعد للإقلاع عن التدخين أو التدخين الإلكتروني - الفيبينج Vaping أو استخدام أنواع أخرى من التبغ ، فكر في الوقت الذي عادة ما يكون لديك فيه أول دخان أو مضغ أو تبغ في اليوم وحاول تأخير ذلك لأطول فترة ممكنة. حتى التأخير لفترة قصيرة ، وإطالة ذلك كل يوم حتى تاريخ الإقلاع عن التدخين ، يمكن أن يقلل من الرغبة الشديدة. للحصول على نصائح وأفكار حول كيفية التعامل مع هذه المشغلات ، تحقق من البقاء استقال.

اجعل خطة الإقلاع المخصصة الخاصة بك

لا يستغرق الأمر سوى دقيقة واحدة لإعداد خطة الإقلاع الخاصة بك.

MORE THAN A HABIT

Why It's Hard To Quit Tobacco

Even though you want to quit, there are two reasons that can make feel it hard:

1.Because tobacco use is highly addictive and therefore not just a habit, you have a physical need for nicotine. You experience nicotine withdrawal when you go too long without a cigarette or an e-cigarette, chewing tobacco, snuff or vape. Your body “tells” you this when you get a craving. The craving goes away once you satisfy the addiction by lighting up or using another form of tobacco. Get ready to deal with this by adding free patches, gum and lozenges or other quit medications to your plan.

2.You may be addicted to the act of using tobacco. As your body was developing a physical need for nicotine, you were teaching yourself to smoke, chew or vape, and training yourself to use tobacco in many different situations. These situational cues can be overcome if you prepare for them beforehand.

Action strategies icon

Knowing how you would like to deal with triggers like those listed below before you face them as a non-smoker will help you feel confident.

Finishing a meal
Drinking coffee or alcohol
Talking on the telephone
Taking a break
During times of stress, an argument, disappointment or negative event
Driving or riding in the car
Being around friends, co-workers and other people who smoke or use other tobacco products
Socializing at parties

What about E-Cigarettes?

E-cigarettes are not approved by the U.S. Food and Drug Administration (FDA) as an aid to quit smoking. E-cigarettes and other electronic nicotine delivery systems (ENDS), including personal vaporizers, vape pens, e-cigars, e-hookah and vaping devices, may expose users to some of the same toxic chemicals found in combustible cigarette smoke.

What triggers your urge to use tobacco?

Write your triggers down and think about the best way to handle each of them. Strategies can be simple, such as avoiding certain situations, having gum or hard candy with you, substituting a hot tea or chewing on ice, or taking several deep breaths.

Delaying is another tactic. As you’re preparing to quit, think about when you usually have your first smoke, chew or vape of the day and try to delay that for as long as you can. Even delaying by a short amount of time, and lengthening that every day up to your quit date, can reduce cravings. For tips and ideas on how to deal with these triggers, check out Staying Quit.

Make Your Quit Plan

It only takes a minute to make your own quit plan.